كيفية اللعب: لعبة ورق

المعروف أيضا باسم واحد وعشرين. القواعد بسيطة واللعبة مثيرة وهناك إمكانية لاستراتيجية عالية. بالنسبة للاعب ذي الخبرة ، الذي يلعب رياضياً لعبة مثالية ويمكنه حساب البطاقات ، فإن فرص الفوز تكون في بعض الأحيان لصالح ذلك اللاعب.

لكن حتى بالنسبة للاعبين العاديين الذين يلعبون بشكل جيد نسبياً ، فإن احتمالات الكازينو أقل ، مما يجعل لعبة البلاك جاك واحدة من أكثر ألعاب الكازينو جاذبية للاعب. في حين أن شعبية لعبة البلاك جاك تأتي من الحرب العالمية الأولى ، إلا أن جذورها تعود إلى ستينيات القرن التاسع عشر في فرنسا ، حيث يطلق عليها واحد وعشرون. اليوم ، لعبة ورق هي لعبة الورق الوحيدة المتاحة في جميع الكازينوهات الأوروبية. كلعبة منزلية مشهورة ، يتم لعبها وفقًا لقواعد مختلفة قليلاً. في إصدار الكازينو ، يكون المنزل هو البائع (“البنك الدائم”). في لعبة الكازينو ، يتوقف التاجر ويجلس اللاعبون. يكون الموزع مسؤولاً عن جميع جوانب اللعبة ، حيث يتم تخمير وتوزيع البطاقات لإدارة جميع الرهانات. في المنزل ، جميع اللاعبين لديهم الفرصة ليكونوا الوكلاء.

الحزمة

يتم استخدام الحزمة القياسية من 52 بطاقة ، ولكن معظم الكازينوهات تجمع بين عدة طوابق من البطاقات. اللعبة الست مباريات (312 ورقة) هي الأكثر شعبية. بالإضافة إلى ذلك ، سيستخدم الموزع بطاقة بلاستيكية فارغة لن يتم إصدارها أبدًا ولكن سيتم وضعها في أسفل الحزمة للإشارة إلى وقت خلط البطاقات. عند استخدام أربع بطاريات أو أكثر ، فإنها تأتي من الحذاء (صندوق يمكن فيه للموزع إزالة البطاقات مواجهة لأسفل واحدة تلو الأخرى دون الحاجة إلى حمل بطارية واحدة أو أكثر).