كيف تلعب الروليت

الروليت هي لعبة بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم – سواء في الكازينوهات الأرضية أو عبر الإنترنت. أشك في أنه لا يوجد أحد في هذا العالم لم يسمع به ولا يعرف كيف يلعب. ومع ذلك ، إذا كنت تنوي اللعب مقابل أموال حقيقية ، فإنني أوصي بأن تستكشف قواعد اللعبة بأكبر قدر ممكن ، لأنه في بعض الحالات ، قد يمنحك بالفعل فرصة أفضل.

على الرغم من أنه يمكن استخدام هذا الدليل لكل من ألعاب الروليت الأرضية وعبر الإنترنت ، هنا في ، نركز على الأشكال الافتراضية للعبة وأفضل الأماكن للعب.

أساسيات:

قواعد الروليت بسيطة جدا. في هذه اللعبة ، هناك عجلة ذات فتحات حمراء وسوداء مرقمة من 1 إلى 36 وفتحة أو شريحتين أخريين – اعتمادًا على ما إذا كنت تلعب لعبة روليت أوروبية واحدة صفرية أو روليت أمريكية صفرية مزدوجة. باستثناء العجلة ، لديك جدول يحتوي أيضًا على الأرقام والمساحات الإضافية التي يمكنك المراهنة عليها. بمجرد أن يراهن جميع المشاركين على الطاولة ، يدير الوكيل العجلة ويلقي كرة صغيرة. الرقم الفائز هو رقم الفتحة التي تسقط فيها الكرة.

1.الرهان على الروليت
2.اللاعبين مكان الرهانات
3. قواعد الروليت – تاجر يدير العجلة
4. تاجر يلقي الكرة
5. سيتم الإعلان عن الرقم الفائز

بناءً على نوع لعبة الروليت التي تلعبها ، قد يكون هناك بعض الاختلافات في تخطيط العجلات والطاولات ، لكن هذا ليس مصدر قلق لأنه لا يؤثر على نتيجة اللعبة. ومع ذلك ، فإن المهم هو نوع الرهانات التي يمكنك القيام بها في لعبة الروليت. دعونا نلقي نظرة فاحصة.