ما يجب القيام به مع اثنين من ارسالا ساحقا

عندما يتعلق الأمر بالحصول على لعبة ورق ذات وجهين ، فإن اللاعبين غالبًا لا يعرفون ما يجب عليهم فعله. تتمثل الإستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك في أنه يجب على اللاعبين دائمًا مشاركة زوج من الآسات. في هذه المقالة ، نوضح سبب ذلك وما الذي يجب البحث عنه عند مشاركة الأصوص. يمكنك بعد ذلك تطبيق استراتيجياتك المكتسبة حديثًا من خلال اللعب مقابل أموال حقيقية في جميع فتحات كازينو لعبة ورق.

تقاسم ارسالا ساحقا في لعبة ورق:

كما نعلم جميعًا ، فإن الهدف من لعبة البلاك جاك هو الحصول على يد في أقرب وقت ممكن إلى 21 عامًا ، ولكن تجاوز 21 عامًا سيؤدي إلى إفلاس فوري. في لعبة ورق ، تبلغ قيمة البطاقة مثل واحدًا أو أحد عشر ، وفقًا لمكالمة اللاعب.

إذا أعطيت اثنين من الآسات ، يكون لدى اللاعب خيار حساب أيٍّ منهما ، أو ما مجموعه اليدين أو الآس ، والآخر كقزم لإعادة اليد إلى الثانية عشرة.

لعب اثنين من الآسات مباشرة إلى لعبة ورق ليست أي من هذه الأيدي مربحة بشكل خاص وتترك الكثير مما هو مرغوب فيه. هناك ما لا يقل عن العشرات من الأشخاص الذين يحملون درجة عالية من خطر الحصول على بطاقة من عشرة أو بطاقة وجه وما يزيد عن 21 عامًا ، في حين تتطلب اليد التي تحتوي على ضربتين العديد من السكتات الدماغية ، وهناك أيضًا مخاطر عالية من الخطأ.

كما هو الحال مع أزواج أخرى من لعبة البلاك جاك ، يتمتع اللاعبون أيضًا بفرصة تقسيم الأجس لتشكيل يدين منفصلتين. الإجماع العام لخبراء الاستراتيجيات في لعبة البلاك جاك هو مشاركة زوج من الآسات دائمًا ، على أي حال ، لأن يديك ب 11 يديك توفر فرصة أفضل من يدا واحدة تساوي 12 أو اثنين. هذا لا يمنح اللاعبين ضعف احتمالات الفوز فحسب ، بل يمنح الفرصة الجذابة للفوز ببطاقة من 10 أوراق للفوز بجائزة البلاك جاك.

عندما تتعلم الإستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك ، فإن “مشاركة الآسات دائمًا” يجب أن تكون حكمك الأساسي. هو نفسه عادة لمشاركة زوج في الظهر. ومع ذلك ، فإنه يعتمد أكثر على البطاقة المستخدمة من قبل التاجر.

قواعد المشاركة ايس

مشاركة زوج من ارسالا ساحقا في لعبة ورق أمر مرغوب فيه لدرجة أن معظم الكازينوهات تطبق قواعد معينة يمكن للاعب تطبيقها في هذا السيناريو. القاعدة الأكثر شيوعًا هي أنه بعد فصل زوج من الأصوص ، يجب أن يعمل اللاعب مع البطاقات ، التي يتم التعامل معها بعد ذلك دون القدرة على المضاعفة أو الضرب أو القسمة مرة أخرى. هذا يعني أن مصيرك يتحدد بواسطة بطاقة واحدة. حتى أن بعض الكازينوهات ستطبق القاعدة المحبطة المتمثلة في أن الحصول على عشرة تقسيمات لا يعتبر “لعبة ورق طبيعية” وليست مكافأة.

حتى مع مراعاة هذه القواعد ، يوصى دائمًا بمشاركة زوج من الآسات. ومع ذلك ، من الحكمة دائمًا التحقق من قواعد اللعبة لتحديد ما إذا كانت هناك أية قيود عند تقسيم اثنين من الأصوات.

أين يمكنني أن ألعب لعبة ورق على الإنترنت؟

على عكس المقامرة مثل لعبة الروليت أو لعبة ، تتطلب لعبة البلاك جاك استراتيجية معينة من جانب اللاعب لتحقيق النجاح. تتيح مواقع لعبة البلاك جاك المفضلة للاعبين ممارسة الألعاب مجانًا في وضع العرض التوضيحي. لذلك ، إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك أو إذا لم تكن معتادًا على ألعاب الإنترنت ، فيمكنك تجربتها دون المخاطرة للحصول على صورة للعبة قبل أن تبدأ. قم بإعداد رهان مال حقيقي.

نوصي بأن تقوم استراتيجيات الكازينوهات هذه باختبار ما يجب القيام به عندما يتعلق الأمر بعمتين:

 جميع ماكينات القمار – بالإضافة إلى العديد من بدائل لعبة البلاك جاك ، هناك أيضًا مجموعة كبيرة من ألعاب البلاك جاك على الإنترنت.

 كازينو – المتغيرات الكلاسيكية لبونتون بلاك جاك ، العوامة الأوروبية ، سوبر 7 بلاك جاك ، بلاك جاك برو والعديد من ألعاب الموزع المباشر.

 الشجاعة كازينو – أكثر من 30 نوعًا من لعبة البلاك جاك المقدمة من مطوري الألعاب المختلفين ، بما في ذلك ميكروغمينغ و الرهان لينة.

 كازينو رويال فيجاس – أتلانتيك سيتي بلاك جاك ، كلاسيك جولد بلاك جاك ، فيجاس داون تاون بلاك جاك ، تعرض مزدوج ، منحة بلاك جاك ، سوبر فن 21 و بلاي بوي لايف تاجر العوامة ، من بين العديد من الآخرين.

تقدم هذه الكازينوهات مجموعة من خيارات الإيداع والسحب الآمنة ، بما في ذلك فيزا و ماستر كارد والتحويلات المصرفية وبطاقات الخصم وخدمات المحفظة على الإنترنت مثل نيتيلر و سكريل.